تعز تدشن الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة

11 سبتمبر, 2022

تعز تدشن الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة


دشنت في محافظة تعز، اليوم الأحد، الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة وتحقيق السلام والاستقرار وإطلاق الوثيقة المتعلقة بها، بحضور قيادات من مختلف التوجهات الفكرية والحزبية والسياسية والإعلامية.
وتطرق المؤتمر الصحفي، إلى تقرير مفصل عن نشأة الحملة الوطنية ومراحلها، وطبيعة التفاعل معها منذ انطلاقها وعدد المتفاعلين في الحملة من مختلف القيادات السياسية والمجتمعية.
وأكد بيان الحملة على المبادئ الأساسية التي تعزز على توحيد كل القوى، تحت مضله واحدة جامعة تعمل على تحرير واستعادة الدولة وانهاء الانقلاب وبسط سيادة الدولة على كل أرجاء الوطن .
وعقب قراءة بيان الحملة، أكد المشاركون في المؤتمر الصحفي على ضرورة توحيد القوى العسكرية والأمنية والسياسية وتوجيهه نحو القضاء على الانقلاب الحوثي وبسط سيادة الدولة تحت قيادة واحدة.
وتركز "الوثيقة الوطنية" التي تم الإعلان عنها اليوم، أولويات المرحلة في حماية السيادة واستعادة الدولة وتحقيق السلام، والتي تمثل مساراً وطنياً لتوحيد الصف الجمهوري في مواجهة الانقلاب واستعادة الدولة وتحقيق تطلعات الشعب وتلبية مطالب قواه السياسية عبر الحوار السياسي الذي يضمن للجميع حقوقه وواجباته،

عدد الموقعين حتى اللحظة: